كريستيانو رونالدو : (ربما) ميسي وبرشلونة الأفضل في العالم

اعترف مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في مقابلة نشرت اليوم مع أحد الصحف البريطانية بأن برشلونة "ربما" يكون أفضل نادٍ في العالم وأن ليونيل ميسي "ربما" يكون أفضل لاعب على هذا الكوكب مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه يتمنى أن يلعب بجوار المدرب الإيطالي فابيو كابيلو الذي أقيل في موسم 2006/2007 من تدريب الفريق الملكي.






وقال البرتغالي رداً على سؤال حول رأيه في الفريق الأفضل في الوقت الحالي : "ربما برشلونة هو الأفضل الآن لأنه فاز في الموسم الماضي بستة ألقاب مرات وحقق رقماً قياسياً وهذا إنجاز مهم جداً ، أعتقد أنه فريق قوي جداً".

رونالدو سأل عن ما إذا كان ميسي يستحق لقب الأفضل في العالم وأجاب بقوله : "نعم على الأرجح ، الأرجنتيني لديه الكثير ليفعله مع برشلونة وهو قدم أداءاً مميزاً خلال هذا العام وفي العام الماضي وقد لا يصدق ولكن فريقه في رأيي ساعده كثيراً كما أنه يقضي معه وقتاً طويلاً الأمر الذي يجعل الأمور أسهل ليحافظ على علاقات عظيمة مع اللاعبين ، ميسي لم يحرز أي شيء مع الأرجنتين وأنا لم أفز بأي شيء مع البرتغال وكلانا يسعى للفوز في نهائيات كأس العالم".

وفيما يتعلق بتقارير الصحف الإسبانية والإنجليزية التي أفادت أن ريال مدريد يعتزم بث المزيد من الأموال للتعاقد مع روني واستبدال مانويل بيليجريني بالإيطالي فابيو كابيلو بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا بالإضافة للخسارة ضد برشلونة وقال : "روني سعيد في مانشستر وبالتأكيد كابيلو مهم جداً وهو من أفضل المدربين في العالم حيث قام بعمل كبير في إنجلترا وحصل العديد من الألقاب في إيطاليا ، لذلك لماذا لا ..؟".

البرتغالي الدولي أوضح مرة أخرى أنه متفائل بشأن مستقبل الفريق الأبيض معتقداً بأن نكسة الموسم الحالية سيكون لها تأثير جيد على المجموعة وأضاف : "أمامنا الكثير لنتحسن ، ريال مدريد تغير كثيراً هذا الموسم حيث قام النادي بشراء لاعبين جدد وتعاقد مع مدرب جديد وكانت لدينا عقلية مختلفة ، نحن خرجنا من دوري أبطال أوروبا ومن الكأس ولسنا في غاية السعادة".

وختم بقوله : "برشلونة هو الآن أقوى من مدريد حيث تغلب علينا مرتين ولكن ما زلت أعتقد أننا يمكن أن نتحسن مع مرور الوقت وفي السنوات القادمة سنكون أقوى بكثير من الآن ، علينا أن نكون صادقين مع أنفسنا وعلينا أن نستمر في العمل وفي المستقبل ربما نستطيع الفوز بشيء ما".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

كأس العالم جنوب افريقيا2010 Design by Insight © 2009